القائمة الرئيسية

الصفحات

 أثاث دمياط ، نصائح شراء كامله 

يتميز أثاث دمياط بالجودة منذ سنوات ، فقد أصبحت دمياط المكان الرئيسي لشراء الأثاث بضمان ، وأصبح أثاث دمياط من المنتجات المعروفة بجودة التصنيع والجودة الممتازة للخشب والأقم

معارض اثاث دمياط :


تعتبر مجموعة معارض دمياط للأثاث من أفضل المعارض وهي علامة من هذه المدينة اشتهرت بإنتاج وعرض وتنفيذ أحدث تصاميم الأثاث ، وكذلك أفضل جودة ، وذلك لأن إنتاج الأثاث بمختلف أنواعه وأشكاله يتم بمساعدة القوة العاملة الأكثر تأهيلا ، هناك في هذا المجال ، وهناك أيضا مجموعة كبيرة من المعارض في مجال صناعة الأثاث ، تتميز بالجودة العالية والذوق الرفيع والحداثة.تختلف الأنماط بين الفولاذ والحديث والكلاسيكي ، وبفضلها تناسب جميع أذواق العملاء المختلفين ، وخبرة صناعة الأثاث  بدمياط تعود إلى عشرات السنين.


هناك أيضًا معارض أثاث في دمياط تعرض نوعًا معينًا من الغرف ، مثل عروض غرف النوم ، وشاشات عرض الغرف المتوسطة ، والمعارض الأخرى المتخصصة في غرف نوم الأطفال


أثاث وأسعار دمياط:


قد تختلف أسعار وأسعار دمياط قليلاً عن تلك الموجودة في متاجر الأثاث بالقاهرة ، حيث أن دمياط هي المكان الذي يتم الإنتاج  ،  ليكون سبب لإنخفاض طفيف في الأسعار في صالات عرض دمياط أو أن هناك فرقًا في نفس الغرفة بين المعارض الاخرى خارج المدينه ، 


وهناك تفاوت بين سعر غرفة النوم و غرفة الطعام والتي تختلف أيضاً عن غرفة الأطفال حيث أن متوسط ​​سعر غرفة النوم في صالات دمياط يتراوح من 14.000 جنيه إلى 50.000 جنيه ، وهذا فرق السعر يعتمد على نوع الغرفة المختارة ،وتختلف الغرف الحديثة(modern) عن الغرف التقليدية (classic)  وتختلف جودة الاخشاب  والمواد المستخدم من غرفة إلى أخرى.


انظر ايضا من هنا: غرف نوم مودرن 2020


نحن نعلم أن غرف النوم أغلى من الذهب والغرف المفروشة. دمياط لديها تصميمات رائعة ومميزة وكأنها لوحة مرسومة يمكنك أن ترى حجم العمل المتضمن والحرفية تنعكس في تفاصيلها مما يفسر ارتفاع السعر خاصة في صالات العرض . تبدأ أسعار غرف الأطفال من 5000 جنيه  إلى 19000 جنيه  وتبدأ بغرف مفردة مع مجموعة وخزانة ملابس ، أي غرف مزدوجة بتصميمات مختلفة ، بما في ذلك غرفة حديثة. رسومات الأطفال.


ويبدأ متوسط ​​أسعار الأنتريهات من 7000 ويمكن أن يصل إلى 15000 ، في حين أن سعر الزاوية ، وهو أمر مرغوب في غرفة المعيشة تبدأ من حوالي 6 إلي 11 ألف.


معارض دمياط للاثاث :


عندما يتعلق الأمر بغرف الطعام بأثاث دمياط ، فإن أسعارها تختلف أيضًا نظرًا لحجمها. طاولتها مثل عدد الكراسي ، هناك 6 كراسي أو 8 كراسي أو حتى 12 كرسي ، مع مكانة وبوفيه ومرآة خاصة بها ، لذلك كلما زاد عدد القطع في غرفة الطعام وكلما زاد الحجم ، كان هذا أيضًا سبب الاختلاف في سعرها ،  يبدأ من 8 آلاف و يصل إلى 35 ألف او اكثر .


وأن سبب اختلاف السعر بهذه الطريقة يعود إلى المواد المستخدمة في كل غرفة ، وكذلك الاختلافات في الأقمشة ، أكثرها من المهم أن يكون الاختلاف في جودة الخشب نفسه وقدرة التحمل ، فهناك خشب زان أحمر سميك ويوجد خشب بلوط ، وأيضًا هناك قطع مصنوعة يدويًا ، كما تختلف طريقة الإنتاج في تحديد القيمة النهائية والسعر لكل منها الغرفة ، وبالتالي فإن الحرف اليدوية ترفع التكلفة وكل هذه التفاصيل تتسبب في تقلبات الأسعار في هذه الطريقة.


يتم تحديد جودة الأثاث من خلال جودة التصنيع ونوع القشرة المستخدمة في الإنتاج سواء أكان من خشب الزان أم خشب البلوط وجودة الأقمشة. هناك أقمشة تبلى في الداخل أو في الزاوية ، وهناك أقمشة أكثر نعومة وحريرية يمكن استخدامها في الأثاث الآخر الذي يرتدي أقل.


صور موبليات :


كيفية شراء أثاث دمياط:


قبل أن تفكر في الذهاب إلى دمياط لشراء أثاث لمنزلك ، هناك بعض النصائح لمساعدتك في الاختيار وبعض هذه النصائح:


من الضروري تحديد الميزانية التي ستنفقها على الأثاث الذي تحتاجه من دمياط.

أنت بحاجة إلى تحديد ميزانية محددة لكل غرفة ترغب في شرائها.

أنت بحاجة إلى تحديد نوع الغرف التي تحتاجها ، سواء كانت حديثة أو كلاسيكية ، وكذلك تحديد عدد الغرف بالضبط ، بحيث يكون الاختيار أسهل وأسرع ، وتنفق ميزانية كل غرفة على وجه التحديد.

لا تنبهر بالمظهر الخارجي لأثاث دمياط ، فمن الجدير التأكد من أن جودتها هي إحدى التشطيبات التي تثبت جودة التصنيع ، وليس فقط الشكل الذي يهم.

من الضروري أن يكون التشطيب الخارجي للأثاث من نفس الجودة والخشب والتفاصيل الداخلية.

يمكنك اصطحاب نجار أو صانع لمرافقتك وتعريفك بالجودة وما إلى ذلك. 

ليس من الضروري أن يدل وزن الخشب على أنه ذو جودة عالية.

عليك التأكد من أن الأقمشة المستخدمة في الأثاث جيدة وقابلة للغسل.


أثاث دمياط ، نصيحة كاملة للشراء:


من الضروري التحقق من جودة الإسفنج المستخدم في الصالة أو غرفة المعيشة أو الزاوية وهل ستقاوم البلى بعد وقت قصير دون أن تسقط؟

عند شراء غرفة نوم ، يجب عليك التحقق من جودة الأرفف الداخلية لخزانة الملابس ، وكذلك الاهتمام بجودة السرير.

العديد من الرسومات على خشب الأوياماس بالنسبة للبعض ، فهو غير مرغوب فيه ، حيث إنه يجمع الأوساخ ويصعب تنظيفه ، فمن الأفضل أن يكون لديك خشب مصمت.

تعتبر الدهانات غير اللامعة الداكنة أفضل من الدهانات اللامعة التي تشبه الزجاج ، على الرغم من أنها باهظة الثمن ، إلا أنه يمكن إزالتها بسهولة بمرور الوقت. الطلاء غير اللامع سهل العمل به.

عليك التأكد من أن الأرفف وخزانة الوشاح تحتوي على مفصلات عالية الجودة وتعتبر أفضل من تلك ذات الكعب لأن المفصلات تعني أن جودة الخشب عالية وهذا بسبب الحاجة إلى كتلة خشبية قوية للرفع عليه.

أنواع أثاث دمياط. الغرف التي يوجد بها أو تحتاج إلى الكثير من الزجاج ليست عملية ، لذا يفضل اختيار أثاث  الحديث الذي يحتوي على نسبة أعلى من الخشب.

تجنب الوسطاء في السوق وساعد في إقناع العملاء بالدخول في عرض أثاث معين ثم الحصول على نسبة مئوية من البيع ، وبالتالي فإن جودة المعروضات في ذلك المكان ليست مضمونة بعد ذلك.


أثاث دمياط ، نصائح شراء كاملة:


يجب عليك الذهاب إلى معرض حسن السمعة. يجب فحص جودة المفصلات بفتح الخزانة وإغلاقها أكثر من مرة للتأكد من أنها تتحرك بسلاسة وبدون ضوضاء مزعجة.

وتجدر الإشارة إلى أن الأثاث المصنوع من الخشب الرقائقي الصيني وهو خشب مغطى بالكرتون ويعتبر من أنواع الخشب ضعيف ويتم كشفه بفتح الوشاح وتحريكه بيدك من الداخل والخارج في الوقت المحدد. في نفس الوقت ، سوف نتحقق مما إذا كان الخشب ناعمًا فهو مصنوع جيدًا وإذا كان مشوهًا فهو مصنوع بشكل سيئ.

والضغط على الدرج ، لذلك إذا حصلت على البوب ​​أو الخاطف ، فهذا يعني أنها سيئة الصنع.

إذا كانت حواف الدرج حمراء ، فهذا يعني أن المنتج مصنوع من خشب الزان ، وهذا دليل على الجودة.

يتم فحص الطلاء الخارجي للعجلة عن طريق تمرير اليد على السطح ، وإذا تغير اللون أو كان هناك فراغ ، فهذا يعني أن المنتج رديء.

عند شراء أريكة ، تأكد من أن الحرف أحمر اللون حيث من المرجح أن ينسى الموظفون طلاء الأرجل.

يجب الاهتمام بجودة المداخل أثناء الجلوس عليها ، وكذلك التأكد من أن الوسائد مملوءة بالإسفنجة ذات الحجم الصحيح وليس بقشة.

مرة أخرى ، اطلب المساعدة من خبير أثاث موثوق به سيرافقك في طريقة الشراء. من الضروري ضمان سلامة وجودة الأثاث الذي تنوي شرائه من أثاث دمياط

التنقل السريع